تحميل القرآن الكريمmp3
اهلا وسهلا بكم معنا وذدنا شرف بدوخلكم عندنا منتدي فواز حسين ال عوام.......... .Welcome and Shlapkm us and Zdna honor Bdokhlkm our Awamah tents
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

سحابة الكلمات الدلالية

المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2017
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني
عوامية الخيام
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

عوامية الخيام

قم بحفض و مشاطرة الرابط تحميل القرآن الكريمmp3 على موقع حفض الصفحات


«برهامي»: مرسي عجز عن تلبية حاجات المواطنين.. وأعداد «رابعة» من 50 إلى 100 ألف فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

«برهامي»: مرسي عجز عن تلبية حاجات المواطنين.. وأعداد «رابعة» من 50 إلى 100 ألف فقط

مُساهمة من طرف فوازحسين في الإثنين سبتمبر 02, 2013 11:43 am

«برهامي»: مرسي عجز عن تلبية حاجات المواطنين.. وأعداد «رابعة» من 50 إلى 100 ألف فقط



أسامة المهدي

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن الرئيس المعزول محمد مرسي «صار عاجزًا عن تلبية احتياجات المواطنين، (عندما كان رئيساً)، فضلاً عن العجز عن إقامة الدين، مما هدد، بل قد وقع بالفعل سخط شعبي هائل، وأنذر بحرب أهلية يسقط فيها مئات الألوف، بل ربما ملايين، إذا استمرت، يفقد فيها الإسلاميون كل شيء».


وأضاف في فتوى على موقع «صوت السلف» الإلكتروني، الثلاثاء، أن ما وصفها بـ«غالبية القوى الفاعلة» فهي مع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، «إن لم تكن معه فليستْ ضده»، متابعا و«الغرب الذي يبدو لكم أنه ضده هو في الحقيقة ضد مصر كلها، وضد الإسلام وأهله، وإنما يتعامل في النهاية مع مصلحته في تقسيم هذه البلاد وتخريبها».


وأشار نائب رئيس الدعوة السلفية، إلى أن صفحات أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي على «فيس بوك» تبالغ في أعداد المعتصمين والمتظاهرين المناصرين له، وقال: «صفحات المؤيدين التي قالت يومًا إن عدد المعتصمين في رابعة والنهضة 5 ملايين، وكانوا في حدود 50 إلى 100 ألف، وقالت عن الحشود في (30 يونيو) أنهم (بلطجية، ونصارى، وأطفال شوارع فقط!) مع أنها كانت -على الأقل- تربو على عدة ملايين (وليس 30 مليونًا)، ولكنه عدد كافٍ لإحداث ثورة أو حرب أهلية، وكانت من جميع طوائف الشعب».





وتابع موجها كلامه إلى من سأله الفتوى على الموقع الإلكتروني، أن الدعوة السلفية تنكر «ما ذُكر من قتل وبغي وعدوان.. فنحن ننكره بما استطعنا كما أمر الله ورسوله -صلى الله عليه وسلم-، وتأكد أننا ننكره على كل الأطراف وفي كل ربوع مصر؛ فقد حمل السلاح واستعمله مَن ينتمون للتيار الإسلامي، وهناك من يؤصِّل لتكفير المخالفين واستباحة قتلهم وينظـِّر لذلك، ويؤيده ولا ينكره!».


وأكد «برهامي» أن «الخطاب في القنوات الإسلامية، وعلى منصة (رابعة العدوية) كان خطيرًا للغاية»، لافتا إلى أنه حذر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين في زيارة في 16 يونيو الماضي من ذلك.


وقال الدكتور «برهامي» إن «الإخوان»، «هم أول مَن كان مقترِحًا غياب مواد الشريعة الإسلامية في جمعية الدستور الأولى، ووفقنا الله حتى وُجدتْ، وما زالتْ أمامنا معركة نحاول فيها إبقاءها في (لجنة الخمسين) أو في (الاستفتاء) إن أصروا على حذفها».
avatar
فوازحسين
المدير
المدير

عدد المساهمات : 365
نقاط : 1385
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/05/2012
الموقع : ال بدور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hh//fawazfac@gmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى